استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يقرر تخفيض أجور ومنح لاعبيه

02/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h32 | تحديث 02/06/2020 على الساعة 15h30

قرر المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، تخفيض أجور ومنح لاعبيه، بسبب الظرفية المالية الصعبة التي بات عليها الفريق، كسائر الأندية الوطنية، جراء تعليق منافسات البطولة الاحترافية بسبب تفشي جائحة كورونا .

وقال محمد رضوان الغازي، رئيس الفريق التطواني في تصريح خص به le360 سبور، أن المكتب المسير لفريقه استقر على تخفيض أجور ومنح لاعبيه، شريطة توضح الرؤية بخصوص مستقبل الموسم الكروي الحالي، مؤكدا أن إدارة النادي تترقب القرار ستتخذه السلطات الحكومية بخصوص استئناف الدوري من عدمه .

وأوضح رئيس الفريق التطواني،  أن إدارة فريقه لن تنفرد بقرار تخفيض الأجور، بالنسبة للمرحلة المقبلة، مبرزا أن  اتخاذ أي قرار بخصوص الموضوع، سيكون بتشاور مع اللاعبين مباشرة بعد رفع الحجر الصحي .

وشدد رضوان الغازي أن قرار  تخفيض الأجور  سيراعي الظروف الاجتماعية لفئة من اللاعبين، خاصة الواعدون منهم الذين تبقى أجورهم متواضعة ، مبرزا أن حسم  القرار النهائي سيكون بتوافق مع إدارة  الفريق وكل اللاعبين .

وكان الفريق التطواني قد تسلم منحة 400 مليون من جهة طنجة تطوان،  الأسبوع قبل الماضي، وسارع بعدها لصرف المستحقات المالية الخاصة براتب شهري فبراير، مارس الخاصة باللاعبين والأطر التقنية والطبية والإدارية، إضافة الى المستخدمين بعد طول انتظار، نتيجة الأزمة المالية التي تعرض لها الفريق، جراء تأثره بجائحة كورونا

02/06/2020 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360