استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

الجيش يبحث عن مخرج لعودة نجمه إلى المغرب

02/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h32 | تحديث 02/06/2020 على الساعة 15h46

تبحت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة لقدم، عن طريقة لإعادة نجمه ديني إديلسون بورغيس، العالق في العاصمة البرتغالية لشبونة، بسبب أزمة الطيران في العالم، بعد تفشي وباء كورونا، ما جعل اللاعب غير قادر على العودة إلى فريقه خلال الفترة الحالية.

وراسلت إدارة الفريق العسكري المصالح المختصة، من أجل إيجاد مخرج، لعودة المدافع بورغيس إلى المغرب، حتر يكون قريبا من الفريق، في أفق استئناف التداريب الجماعية، في حالة اتخذت الجامعة قرار استئناف البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان المدافع المذكور، قد انضم لمنتخب بلاده الرأس الأخضر، الذي كان يخوض معسكرا إعداديا في البرتغال، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون، قبل أن يتفاجأ بقرار غلق الأجواء الجوية بين البرتغال والمغرب، بقرار من سلطات البلدين، رغبة منهما في احتواء انشار فيروس كورونا .

وحرص عبد الرحيم  طاليب، مدرب الجيش الملكي، على متابعة تداريب جميع اللاعبين من منازلهم، عبر تقنية الفيديو، بما فيهم  المدافع بورغيس، علما أن هذا الأخير يواظب على القيام بتمارينه وفق البرنامج الذي يتوصل به من الطاقم التقني للفريق العسكري، من خلال أشرطة الفيديو، التي يبعث بها المدافع من البرتغال.

02/06/2020 على الساعة 15h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360