استمارة البحث

مباشر
الكرتي
© حقوق النشر : Dr

الكرتي: أنا ممتن كثيرا لعموتة والناصيري ولن أحترف بأي ناد عربي

02/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h00 | تحديث 02/06/2020 على الساعة 19h07

كذب وليد الكرتي، لاعب داخل الوداد الرياضي كل التكهنات بعدما أغلق بشكل نهائي ملف احترافه بأحد الأندية العربية، بعدما أوضح أنه يلعب بأحد أكبر فرق أفريقيا، ولن يستبدله بفريق عربي أو أفريقي آخر مهما كانت الإغراءات، وأنه لن يرحل عن الفريق الأحمر إلا للاحتراف في أوروبا .

وكشف الكرتي من خلال ظهور  له  مع أحد الوجوه الإعلامية عبر الصفحة الشخصية لهذا الأخير بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أن الطموح الذي يرغب في تحقيقه هو الاحتراف بأوروبا، مبرزا أنه توصله بعروض من الخليج العربي ومصر، خلال الآونة الأخيرة غير أنه رفضها جميعا لرغبته في اللعب والاحتراف في أوروبا .

وكشف نجم الوداد أنه كان قريبا من التعاقد مع باليرمو الإيطالي، وتوصل رفقته إلى اتفاق مبدئي، وتأسف كون أن  الصفقة فشلت في آخر لحظة، دون أن يفصح عن الأسباب .

وأثنى الكرتي كثيرا على سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، ومدربه السابق الحسين عموتة، مبرزا أنهما ساعداه لاستعادة توجهه بعدما كان  فقد رسميته بالتشكيلة الأساسية للفريق الأحمر، غير أن الأمور تغيرت بعد التعاقد مع المدرب المذكور، الذي استغل إمكانياته بشكل جيد ووظفها على النحو الصحيح ما جعله يستعيد مستوياته بقوة وقاده لإحراز دوري أبطال إفريقيا .

02/06/2020 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360