استمارة البحث

مباشر
الدفاع الجديدي
© حقوق النشر : Dr

لاعب جديدي ضمن اهتمامات الجيش

03/06/2020 le360 على الساعة 15h00 | تحديث 03/06/2020 على الساعة 16h00

تضع الإدارة التقنية لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، ضمن اهتماماتها الموريتاني باكاري ندياي، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، للتعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى الإدارة التقنية للفريق الجيش، إلى ضم المدافع الموريتاني، الذي ينتهي عقده مع الفريق الدكالي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، من أجل  دعم خط دفاعه تحضيرا للموسم المقبل.

وفي موضوع ذي صلة، أخطر الطاقم التقني لفريق الحيش الملكي، الذي يقوده عبد الرحيم طاليب، بتغيير البرنامج الإعدادي خلال لتداريب الحجر الصحي، والتي ستشهد الرفع من عدد الحصص الإعدادية اليومية، بمعدل حصتين يوميا .

وسيخصص طاليب الفترة الصباحية  للتداريب الانفرادية للاعبين على يجروا  حصة تداريب  جماعية مسائية من اليوم نفسه، تحت إشراف ومتابعة الطاقم التقني لـ "العساكر"، بالاعتماد على تقنية البث المباشر عبر تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي .

في السياق ذاته ينتظر أن يدخل الجيش الملكي، في معسكر  إعدادي مغلق، في حال، تقرر استئناف الدوري الاحترافي، إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، من أجل التحضير بشكل جيد، لما تبقى من منافسات البطولة الوطنية، في حال موافقة السلطات على عودتها  .

03/06/2020 على الساعة 15h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360