استمارة البحث

مباشر
بنشيخة
© حقوق النشر : Dr

6 أندية من الدوري الاحترافي بدون مدربين مع نهاية الموسم

03/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00

تنتهي عقود ستة مدربين مع أنديتهم في البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، مع انتهاء الموسم الكروي الحالي، المتوقف بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وستجد أندية المغرب التطواني، وسريع وادي زم وحسنية أكادير واتحاد طنجة والمولودية الوجدية وأولمبيك اسفي، نفسها بدون مع مدرب مع نهاية الموسم الحالي.

وكان فريق المغرب التطواني قد استنجد بخدمات المدرب الوطني جمال الدريدب، بعد فسخ عقد المدرب الأسباني، أنخيل فياديرو.

من جانبه، ينتهي عقد المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، مع فريق المولودية، بنتهاء الموسم الحالي، ومن المنتظر أن يفتح المكتب المسير للفريق الوجدي، باب التفاوض مع المدرب الجائري لمواصلة مساره مع الفريق خلال الموسم المقبل.

كما ينتهي عقد المدرب التونسي منير شبيل، مدرب سريع وادي زم، الأاخير الذي تعاقد معه بموجب عقد مدته موسم واحد قابل للتجديد خلفا للمدرب الوطني حسن بنعبيشة.

ويواجه فريق حسنية أكادير، مصير الأندية المطالبة بالبحث عن مدرب جديد، إذ يشرف على إدارته التقنية مصطفى أوشريف، وفق رخصة اسثتنائية تمتد لنهاية الموسم الجاري، بعدما استنجد به الفريق بعد إقالة المدرب الأرجنتيني غاموندي، عقب هزيمة الفريق في نهائي كاس العرش أمام فريق الاتحاد البيضاوي.

ويسير فريق أولمبيك اسفي في اتجاه تجديد عقد مدرب عبد الهادي الهادي السكتيوي، الذي كان قد تعاقد معه أسابيع قليلة قبل توقف الدوري الاحترافي بسبب جائحة كورونا، خلفا للمدرب هشام الدميعي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تمديد عقد المدرب لموسم آخر.

كما أن فريق الدفاع الحسني الجديدي سيدخل في دوامة رحلة البحث عن مدرب جديد بعد انفصاله عن المدرب الجائري عبد القادر العمراني، إذ يشرف على تدرب الفريق في الوقت الراهن المدرب المساعد جمال أمان الله.

03/06/2020 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360