استمارة البحث

مباشر
أيت منا
© حقوق النشر : Dr

حارس "الأسود" يرفض عرضا مغريا للتعاقد مع شباب المحمدية

03/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 16h00

قرر هشام المجهد، حارس مرمى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، خوض تجربة احترافية في الدوري السعودي، بعدما تلقى عرضا من أحد الأندية التي تنشط بهذا الدوري.

واستقر هشام المجهد، حارس مرمى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم،على عدم تجديد عقده مع الفريق، وقرر الرحيل عنه،خاصة أنه عقده الحالي ينتهي متم الموسم الكروي الجاري.

وكشفت مصادر مطلعة أن الحارس المجهد الذي تألق بشكل لافت مع فريق فارس البوغاز هذا الموسم، بات محط اهتمام مجموعة من الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته، في مقدمتها شباب المحمدية، الذي تقدم بعرض مهم لضم اللاعب.

وتابعت المصادر ذاتها، أن الحارس المجهد، رفض العرض الذي تقدم به فريق شباب المحمدية، وقرر النتقال إلى مجاورة أحد أندية الدوري السعودي.

ووقع هشام المجهد على ظهور لافت خلال الموسمين الاخيرين، ما جعله ينتزع اهتمام البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول إضافة الى الحسين عموتة مدرب المنتخب المحلي، ووجها له الدعوة، للانضمام لقائمة منتخب الأسود، التي كانت ستواجه أفريقيا الوسطى شهر مارس الماضي، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، إضافة ألى تواجه بالقائمة النهائية للمحليين التي ستخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا التي كان مقررا أن تحتضنها الكاميرون الشهر الماضي، قبل ان تتأجل لمموعد لاحق بسبب انتشار فيروس كورونا .

يذكر أن هشام المجهد، ابن مدرسة حسنية أكادير وتدرج في جميع فئاته العمرية  وتألق مع فريقه الأول، ما جعل المدرب بادو الزاكي يضمه  لفريق اتحاد طنجة قادما من الفريق السوسي ، علما أن هذا المدرب السابق للأسود  تنبأ له بمستقبل زاهر في مسارة الرياضي .

03/06/2020 على الساعة 16h00 صلاح مغاني

مضامين ذات صلة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360