استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يقرر إنهاء ارتباطه بلاعبين بارزين

03/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h32 | تحديث 03/06/2020 على الساعة 16h57

استقرت إدارة فريق المغرب التطواني لكرة القدم، على إنهاء ارتباطها بلاعبين بارزين، وعدم التجديد لهما بشكل رسمي مع نهاية الموسم الكروي الجاري .

وكشفت مصادر موثوقة لـ 360 سبور أن حمزة حجي، مدافع لاعب الفريق التطواني، خضع لعملية جراحية ثانية  خلال الأيام القليلة الماضية بعد الإصابة التي ألمت به شهر أكتوبر الماضي على مستوى الركبة، ما سيجبر مدافع "الماط" على خوض برنامج علاجي جديد قد يبعده عن الملاعب الرياضية لفترة طويلة .

وشددت المصادر ذاتها، أن المكتب المسير للفريق التطواني قرر عدم تجيد تعاقدها مع حمزة حجي ،إضافة لزميله زكرياء العيوط ، الذي غيبته هو الآخر  الإصابة هو الأخر، وبات في حكم المؤكد خارج الفريق التطواني مع نهاية الموسم الحالي .

في المقابل، شددت المصادر ذاتها، أن إدارة المغرب التطواني دخلت في مفاوضات مع ثلاثة لاعبين  من أجل تجديد عقودهم  ويتعلق الأمر بكل من الحارس رضا بوناكة، وعادل الحسناوي  ثم يوسف بوشتة .

يذكر أن محمد رضوان الغازي في تصريح خص به le360 سبور في وقت سابق وأنه وباستشارة مع رضا حكم المدير التقتي لفريق المغرب التطواني ، استقرت إدارة هذا الأخير  على عدم التفريط في لاعبيه الأجانب بعد  المستوى الذي ظهروا به والأداء الذي قدموه خلال الموسم الكروي الحالي .

03/06/2020 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360