استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

الحسنية يواصل تحديه لـ"كورونا" ويصرف منحا جديدة للاعبيه

04/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h00 | تحديث 04/06/2020 على الساعة 12h42

عمد المكتب المسير لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، إلى رفع معنويات لاعبيه في الحجر الصحي، وذلك تحضيرا لعودتهم إلى التداريب بعد انتهاء الحجر الصحي، والكشف عن قرار استئناف البطولة الوطنية من عدمه من قبل الجامعة.

وكشفت مصادر مطلعة أن  المكتب المسير للفريق الأكاديري، أفرج عن منح المباريات الخاصة بهذا الموسم باسثتناء منحة مبارتي ربع نهائي الكونفيدرالية ذهايا وإيابا ومباراة الجيش الملكي، لحساب مباريات الدوري الاحترافي.

وتابعت أن إدارة الفريق تعتزم صرفت التعويضات الخاصة بالكراء لمدة ثلاثة أشهر لفائدة اللاعبين.

وكان الفريق الأكادير، قد دخل في أزمة مالية خانقة كبيرة، في ظل توقف الدوري الاحترافي، بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، وكادت أن تتسبب في فقدانه لمجموعة من أبرز نجومه، في ظل العروض القوية التي توصلوا بها، فضلا عن أن  إدارة النادي عجزت عن تسديد بعض المستحقات العالقة في ذمتها لفائدة اللاعبين.

يشار إلى أن فريق حسنية أكادير سيواجه منافسه نهضة بركان، في النصف نهائي الأول، من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، فيما يقابل حوريا كوناكري الغيني نظيره بيراميدز المصري، علما أن مباريات التي كانت قرر لها في  يوم 3 من شهر ماي الماضي، تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى بسبب الخوف من انتشار جائحة كورونا.

04/06/2020 على الساعة 12h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360