استمارة البحث

مباشر
محمد زريدة
© حقوق النشر : Dr

فريق في الدوري الاحترافي بدون لاعبين مع بداية الموسم المقبل

09/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00 | تحديث 09/06/2020 على الساعة 16h17

بات أمين نوارة، رئيس فريق سريع وادي زم لكرة القدم، مهددا بخسارة مجموعة كبيرة من لاعبي فريقه، بسبب نهاية عقودهم مع نهاية الموسم الكروي الحالي .

وباتت إدارة الفريق الوادزمي، مطالبة بفتح قنوات التواصل مع اللاعبين من أجل تجديد عقودهم، وإقناعهم بتمديدها لمواسم إضافية، علما أن مهمتها لن تكون سهلة خاصة أن عددا منهم باتوا محط أطماع أندية أخرى،. بعدما توصلوا بعروض مغرية .

وأوضحت مصادر مقربة من فريق سريع وادي زم، أن عددا من أبرز لاعبي الفريق ستنتهي عقودهم، نهاية الموسم الجاري، أهمهم الحارس محمد عقيد، وعبولاي ديارا، وهشام العروي، والمهدي مفضل، وسيف الدين بوهرا، ومراد حيبور، ومحمد الروحي، ورشيد أبوزهاز، ومحمد الجعواني، ويوسف أوشوية وابراهيم البحراوي .

وشددت المصادر ذاتها، إن إدارة فريق سريع وادي زم قررت  إخضاع لاعبيها لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، فضلا عن إجراء اختبارات بدنية قبل استئناف التداريب الجماعية استعدادا لما تبقى من منافسات الموسم الكروي المقبل .

وينتظر مسؤولو الفريق الوادزمي ، قرار السلطات الحكومية، ومعها الجامعة الملكية بخصوص مصير منافسات البطولة الاحترافية، قبل وضع خريطة الاشتغال للموسم الرياضي المقبل .

09/06/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360