استمارة البحث

مباشر
النمساوي
© حقوق النشر : Dr

النمساوي لـ Le360 سبور: معنوياتنا مرتفعة لمواجهة الحسنية في "الكاف"

11/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h00 | تحديث 11/06/2020 على الساعة 21h05

أكد عمر النمساوي، لاعب فريق نهضة بركان، أن المواجهة المرتقبة أمام حسنية أكادير، لحساب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات.

وتابع اللاعب النمساوي، أن الظروف التي يستعد فيها فريقه لهذه المباراة القوية، هي نفسها التي يعيشها فريق حسنية أكادير، في ظل الحجر الصحي المفروض بسبب الخوف من انتشار فيروس كرونا المستجد.

وأوضح اللاعب المذكور، في اتصال هاتفي مع موقع le360  سبور، أن كل عنصار الفريق تخوض التداريب المنزلية، بكل جدية، رغم الإكراهات الموجود، من أجل الاستعداد بشكل جيد لمواجهة الحسنية في نصف نهائي كأس "الكاف"، والظفر به بعدما ضاع منهم خلال المومس الماضي أمام الزمالك المصري.

 وقال النمساوي إنه يخضع لفترة الحجر الصحي في مدينة فاس، وهو على تواصل دائم بالإدارة التقنية للفريق، التي تشرف على تداريب الفريق عبر تقنية الفيديو.

وينتظرفريق نهضة بركان قرار رفع الحجر الصحي المفروض خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد، من أجل العودة إلى التداريب، لاسيما ان الفريق البرتقالي تنتظره مواجهة حاسمة أمام نظيره حسني أكادير، برسم نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، فيما يواصل المنافسة على حظوظه في الدوري الاحترافي الذي يحتل فيه المركز الـ 4 برصدي 32 نقطة.

11/06/2020 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360