استمارة البحث

مباشر
أسفي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك أسفي يقترب من ضم خليفة المرابيط

13/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 13h00

يضع المكتب المسير لنادي أولمبيك آسفي لكرة لقدم، ضمن اهتماماته التعاقد مع أمين جيار، لاعب فريق شارلوروا البلجيكي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة أن الطاقم التقني للفريق المسفيوي، باشر مفاوضاته مع بعض اللاعبين، من أجل ملء الفراغ الذي سيخلفه الرحيل المحتمل للاعب محمد المرابط، خلال الميركاتو المقبل إلى أحد الأندية الوطنية والخليجية التي كشفت عن رغبتها في ضم اللاعب.

وقالت إن الإجتماع الأخير الذي عقده المكتب المسير مع الطاقم التقني عبر تقنية الفيديو، خلص على ضرورة الاحتفاظ بـ %80 من التركيبة الحالية، رغبة منه في الحفاظ على الاستقرار التقني للفريق المسفيوي .

وشدد المصدر ذاته،  أن إدارة أولمبيك أسفي وبتوصية من المدرب عبدالهادي السكتيوي، قرر تمديد عقود 3 لاعبين وتحفيزهم بالاستمرار مع النادي لموسمين إضافيين من خلال تحسين عقودهم ماليا.

وفي موضوع ذي صلة، وافق المدرب السكتيوي، على تجديد ارتباطه مع الفريق المسفيوي، لموسم إضافي، إلى نهاية يونيو 2022، بعدما كان متوقعا أن ينتهي العقد الذي يربط بين الطرفين في الوقت الحالي بنهاية الموسم المقبل.

يذكر أن المدرب عبد الهادي السكيتيوي، تم التعاقد معه نهاية شهر فبراير الماضي، خلفا لمحمد الكيسر بعد إقصاء الفريق من ربع نهائي كأس محمد السادس لأندية الأبطال، غير أن توقف الدوري الاحترافي بسبب فيروس "كورونا" فرض عليه العودة لأكادير سريعا بعد حصص تدريبية قليلة خاضها رفقة اللاعبين قبل تعليق التداريب الجماعية ومنافسات البطولة الوطنية .

13/06/2020 على الساعة 13h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360