استمارة البحث

مباشر
خريبكة
© حقوق النشر : Dr

أ. خريبكة يقدم عرضا جديدا لتمديد عقد نجمه

13/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h00

يواصل المكتب المسير لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، مفاوضته لنجم الفريق الأول رضى الهجهوج، لتمديد عقده مع الفريق لموسم آخر.

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة الفريق الخريبكي تقدمت بعرض جديد بمميوات جديدة للاعب الهجهوج، لمتديد مقامه مع الفريق الخريبكي، مشيرة إلى أن اللاعب مازال متردد في حسم موقفه.

وتابعت المصدار ذاتها أن الحجر الصحي، المفروض بسبب الخوف من انتشار فيروس كرونا، حال دونما مجالست المسؤولين مع وكيل أعمال اللاعب لحسم أمر بقائه أو رحيله اللاعب.

وقالت أن إدارة الفريق الخريبكي، تنتظر التواصل مع وكيل اللاعب الهجهوج، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي لمناقشة  موضوع تجديد عقد اللاعب مع الفريق، مشيرة إلى أن اللاعب مازال مرتبط مع الفريق الخريبكي، بموجب عقد ساري المفعول غلى نهاية الموسم الحالي.

وكان المهاجم المذكور قد تعاقد  قبل موسمين مع فريق أولمبيك خريبكة ، بعد تجربة احترافية قصيرة فاشلة رفقة اتحاد العاصمة الجزائري،  قبل أن ينضم للفريق الخريبكي بتوصية و تنسيق مع المدرب السابق للفريق، محمد أمين بنهاشم .

ووقع رضا الهجهوج على موسم ثان متميز رفقة أولمبيك خريبكة، وانتزع على إثره صدارة  ترتيب هدافي البطولة الاحترافية بعدما سجل 10 أهداف،  خلال ثلتي المسابقة التي علقت منافساتها بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما جعله محط أطماع مجموعة كبيرة من الأندية المغربية والعربية التي أبدت رغبتها التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات المقبلة .

13/06/2020 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360