استمارة البحث

مباشر
الفتح والجيش
© حقوق النشر : عمر الطيبي

4 لاعبين مرشحين لمغادرة الفتح في الميركاتو الصيفي

17/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

يتجه مصطفى الخلفي، مدرب فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، إلى تسريح عدد من اللاعبين، خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة .

وكشفت مصادر مقربة من فريق الفتح الرباطي، أن مصطفى الخلفي، يتجه نحو عدم تجديد عقود كل من حمزة السمومي ومحمد سعود،اللذين يرتبطان بعقد رفقة الفريق الرباطي لغاية نهاية الموسم الكري الحالي .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الغامبي محمد بادموسي والمهدي بطاش، بات مرشحين لمغادرة الفريق خلال الميركاتو المقبل، بعد ظهورهما المحتشم  خلال المنافسات الموسم الكروي الحالي، ما جعل الطاقم التقني يخطط لتسريحهما في أفق تألقهما رفقة فريق جديد .

في السياق ذاته، قرر مدرب الفتح الرباطي، استعادة كل من الحارس أيمن مجيد، المعار لفريق رجاء بني ملال ثم زكرياء أزود، لاعب المنتخب الوطني الأولمبي والمعار لفريق سريع وادي زم ، لرغبته في الاعتماد عليهما الموسم المقبل .

ونفت المصادر ذاتها نية مصطفى الخلفي، تخليه من خدمات حارسه محمد أمسيف، مشددا أن هذا الأخير يرتبط بعقد رفقة الفريق لغاية نهاية الموسم الكروي المقبل .

يذكر أن  إدارة فريق الفتح، أجلت موضوع الحديث عن ملف الميركاتو الصيفي، إلى ما بعد صدور قرار السلطات الحكومية، بخصوص مستقبل البطولة الوطنية، علما أن الخلفي قرر تجديد عقود كل من أيوب سكومة، والمهدي الباسل،  وياسر الجاريسي،رغبة منه في ضمان بقائهم رفقة الفريق الرباطي، بعدما أصبحو من الركائز الأساسية في الفريق .

17/06/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360