استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

فريقين بدون مدربين بعد إعلان عودة الدوري الاحترافي

24/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h00

وضع إعلان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعودة عجلة البطولة الوطنية الاحترافية للدوران، بداية من الـ 25 من يوليوز المقبل، فريقي أولمبيك خريبكة وسريع وادي زم، في موقف حرج.

ويترقب فريق أولمبيك خريبكة، ونظيره سريع وداي زم، حلول أحمد العجلاني ومنير شبيل، مدربي الفريقين على التوالي من تونس، التي قضايا فيها فترة الحجر الصحي بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المنتظر أن يشرع الفريقين في التداريب الفردية، نهاية هذا الأسبوع، كما أعلنت عن ذلك، الجامعة الملكية المغربية، أمس الثلاثاء، في ظل غياب المدربين.

وكان فريق الفوسفاطي ونظيره الوادزمي، أول الأندية في الدوري الاحترافي التي أخضعت اللاعبين والأطقم التقنية، لفحوصات فيروس كورونا المستجد، وكانت النتائج سلبية.

يشار إلى أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، أعلن أمس الثلاثاء، خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية، مع أندية القسم الوطني الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية والعصب الجهوية والعصب الوطنية لكرة القدم هواة وكرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة، عن موعد استئناف البطولة الوطنية الإحترافية.

وأوضح رئيس جامعة الكرة، أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدوري الإحترافي في الـ 25 يوليوز من الشهر المقبل على أن تنتهي في 13 شتنبر القادم، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة.

24/06/2020 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360