استمارة البحث

مباشر
مرابيط
© حقوق النشر : Dr

مورابيط: الاحتراف بأروبا بوابتي للوصول للمنتخب الأول

25/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

قال محمد مورابيط، مهاجم أولمبيك آسفي لكرة القدم، أن مغادرته فريقه في الميركاتو الصيفي المقبل، والاحتراف بأحد الأندية الأوربية، هو السبيل الجيد للوصول واللعب للمنتخب الوطني الأول .

وكشف مورابيط في تصريحات إذاعية، أن فرصة اللاعب المحلي تبقى ضئيلة في الوصول للمنتخب الوطني الأول، مستشهدا بأسماء ضمنت مقعدا لها بمنتخب الأسود فور مغادرتها البطولة الوطنية،  والاحتراف بأندية عربية وأجنبية .

وأوضح مهاجم أولمبيك آسفي، أن إدارة فريقه تلقت مجموعة من العروض من أندية وطنية وعربية عبرت عن رغبتها في ضمه لصفوفها، خلال الميكراتو الصيفي المقبل، مبرزا أن توصله بثلاثة عروض محلية، كانت من الوداد والرجاء الرياضيين، وشباب المحمدية، إضافة إلى فريق سعودي .

وأضاف مورابيط في التصريح ذاته، أنه يأمل  الاختراف بأحد الأندية الأوربية، مشددا أن هذا الأمر سيضاعف حظوظه للعب في المنتخب الوطني الأول،  وتطوير إمكانياته التقنية والبدنية .

وشدد اللاعب ذاته، أن أوكل لإدارة فريقه دراسة ومناقشة العروض المطروحة، حتى يتيح للفريق المسفيوي الاستفادة  ماديا من صفقة انتقاله، لرد الجميل للفريق الأم وتابع   "أولمبيك  آسفي هو لي رباني وكبرني وهاصني نرد ليه شوية من داكشي لي عطاني" . 

25/06/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360