استمارة البحث

مباشر
دبيرة
© حقوق النشر : Dr

دبيرة لـ le360 : جاهزون لاستئناف التداريب وفق "بروتوكول" الجامعة

25/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 23h00

قال أنور دبيرة، رئيس فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، إن كل لاعبيه وأطره التقنية ستكون حاضرة بمقر النادي، اليوم الخميس، بعد إعلان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم انطلاق التدريبات الجماعية تأهبا لاستعداد مباريات البطولة الوطنية التي ستستأنف في 25 يوليوز المقبل

وكشف أنور دبيرة في تصريح خص به le360 سبور، أن المكتب المسير لفريقه سيستقبل صباح اليوم الخميس، كل اللاعبين والطاقم التقني للفريق، بمركز التدريب التابع النادي بعد توفير كل الظروف الصحية التي ينص عليها بروتوكول الجامعة المليكية، من خلال  إعادة تعقيم جميع ملاعب التداريب، وكل المرافق التابعة للمركز التدريبي .

وأوضح رئيس أولمبيك أسفي، أن لاعبي فريقه سيخضعون لاختبارات طبية، من أجل الوقوف على حالتهم الصحية،  قصد التأكد من خلوهم من فيروس "كورنا"، في  أفق عودتهم لاستئناف تداريبهم "الجماعية" بداية من السبت المقبل .

وشدد أنور دبيرة في التصريح ذاته، أن لاعبيه سيعودون لاستئناف تداريبهم وفق شروط ودفتر تحملات الجامعة الملكية، بالتمرن من خلال مجموعتين لا يتعدى الواحدة منها  5 لاعبين ، تحت قيادة مدرب الفريق عبد الهادي السكتيوي .

وختم دبيرة حديثه، أن كل اللاعبين سيعودون لمواصلة الاستعداد لما تبقى من منافسات الموسم الحالي، باسثتتناء كلاوديو رافائيل دو سانتوس العالق في البرازيل، والمهدي خاليص العالق في فرنسا .

25/06/2020 على الساعة 23h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360