استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

طاليب: الجيش تنتظره "بطولة مصغرة" جد شاقة  

29/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32 | تحديث 29/06/2020 على الساعة 18h34

أعرب عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، عن تفاؤله بخصوص مستقبل فريقه، بعد أن أشرت الجامعة الملكية على عودة منافسات البطولة الاحترفية، التي توقفت لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب انتشار جائحة فيروس "كورونا" .

وأوضح عبد الرحيم طاليب، في تصريح خص به le360 سبور، أن همه الوحيد، خلال الفترة المقبلة، هو مدى تجاوب اللاعبين مع الظرفية الاسثتنائية التي ستعرفها منافسة البطولة الاحترافية، التي ستلعب مبارياتها وفق معايير مختلفة، لم يعتد اللاعبون عليها .

وشدد مدرب الجيش الملكي ، أن فريقه سيدافع عن حظوظه في منافسات الدوري الاحترافي، معتبرا أن لاعبيه سيخوضون بطولة مصغرة، خاصة وأن برنامج الثلث الأخير من الدوري سيفرض عليه مواجهة  الأندية المرشحة للظفر باللقب أو التي تنافس على الفوز بمشاركة خارجية وهي الوداد والرجاء الرياضيين والمولودية الوجدية ثم نهضة بركان  

،وتابع. طاليب : " أعلم حجم التحديات، التي تنتظر الجيش الملكي مع استئناف البطولة، وسنركز على كل مباراة وفق ظروفها وقيمة الفريق المنافس، وأنا جد متفائل بالمرحلة المقبلة".

وأشار طاليب، إلى أن اعتماده على برنامج إعدادي مبني على أسس علمية، بإجراء ثلاثة حصص تدريبية يومية، تمكن اللاعبين استعادة جاهزيتهم البدنية، رغم طول فترة الحجر الصحي، واكتفائهم بالتداريب المنزلية، لافتا، إلى أنه بمعية طاقم التقني، سهروا على تتبع كل الحصص التدريبية، وأن النتائج المحصل عليها، كانت جميعها إيجابية.

29/06/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360