استمارة البحث

مباشر
مبارالة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

"تقرير" يعيد الرجاء لمنافسات البطولة العربية

29/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

كشف مصدر رسمي في الاتحاد العربي لكرة القدم، أن الإدارة التنفيذية في الاتحاد تدرس خيارات عدة من أجل استكمال منافسات نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، والتي توقفت منتصف شهر مارس المضي، بسبب انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح العالم .

وأوضح مسؤول في الاتحاد العربي لصحبفة "الرياضية" السعودية،  أن مسابقة محمد السادس للأندية العربية لن تلغى إطلاقًا، ولكن هناك خيارات ستطرح على الطاولة لمناقشتها، يأتي أهمها تنظيم مواجهتي نصف النهائي والنهائي “مجمّعة” في المغرب، على أن يلعب إياب نصف النهائي بين الرجاء الرياضي وضيفه الإسماعيلي المصري كما هو مقرر له في مركب محمد الخامس بالدرالبيضاء، واعتماد نتيجه الذهاب التي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدفدون رد، على أن يلغى نظام الذهاب والإياب التي تجمع الناديين السعوديين الشباب والاتحاد والاكتفاء بمباراة واحدة فاصلة بينهما .

وأضاف المصدر ذاته  أن فكرة الإلغاء لن تناقش ولن تطرح، نافيًا في الوقت ذاته أن يتم تغيير مكان النهائي. واختتم المصدر حديثه بأن هناك تدارس بين الاتحاد العربي والجامعة الملكية المغربية من أجل إيجاد حلول للعودة وبشكل سريع.

وكان الاتحاد العربي علق منافسات المسابقة المذكورة قبل يوم واحد من مواجهة الرجاء والإسماعيلي المصري في إياب الدور نصف النهائي، منتصف شهر مارس الماضي، قبل أن توقف الجائحة كل المباريات الرياضية على مستوى العالم .

29/06/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360