استمارة البحث

مباشر
متولي
© حقوق النشر : Dr

بانون: متولي سيدون إسمه ضمن أساطير الرجاء

29/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

قال بدر بانون، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن محسن متولي سيصبح من أساطير الفريق الأخضر بعد اعتزاله كرة القدم، وذلك نظير ما قدمه للنادي وقيادته للفريق في مختلف مباريات والمسابقات التي دافع فيها عن ألوانه .

وأوضح  بانون خلال أخر ظهور له  عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  "إنستغرام" إن متولي وعطائته في مختلف الملاعب المحلية والخارجية ستجعله من عظماء الرجاء الذين سيتذكرهم الأنصار، خاصة أنه ابن الفريق وابن منطقة درب السلطان المعقل الرئيسي للرجاء، بالإضافة أن كرته يعشقها الجمهور ناهيك على دفاعه على ألوان الرجاء في مسابقات كبرى ومباريات حاسمة.

و أضاف بانون في حديثه عن متولي بأنه فخور بأن يكون عمل جامع كرات للاعب وللرجاء في الحقبة التي كان فيها متولي في الفريق الأول وبانون في الفئات الصغري للرجاء قبل أن يصل بانون للفريق الأول ويصبح زميلا لمتولي في الفريق عند عودته من الاحتراف.

وتحدث بانون عن دور متولي في قيادة الفريق هذا الموسم، إذ اعتبره مدربا ثانيا وسط الميدان رفقة جمال السلامي، بالإضافة إلى كرته وطريقة قيادته للفريق والتي جعلت الرجاء يعود في النتيجة في أكثر من مناسبة وذلك إثر "كاريزما" متولي الكروية التي أنقذت الرجاء في أكثرمن مناسبة.

وتمنى بانون في ختام تصريحه أن يتوج رفقة متولي بأحد الكؤوس الخارجية التي ينافس عليها الفريق إذ سيعتبر ذلك فخرا له، خاصة أن هذا الجيل يستجق الفوز بأحد الألقاب

29/06/2020 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360