استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يوبخ بعض لاعبيه بسبب مباراة كرة قدم

29/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00 | تحديث 29/06/2020 على الساعة 18h18

وبخ سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، بعض لاعبي الفريق الأحمر، بعد توصله بمجموعة من الصور تؤكد مشاركتهم في مباراة لكرة القدم المصغرة فوق أرضية ملعب اصطناعي ما سيعرضهم للإصابات محتملة .

وأوضحت مصادر مطلعة أن رئيس الوداد اعتبر خوض بعض اللاعبين مباريات خارج أسوار  النادي خرق للقانون الداخلي للنادي، وعدم احترام للعقود الاحترافية الموقعة معهم  .

وحذر الناصري لاعبين من تكرار الأمر مشيرا أن كل لاعب مرتبط بعقد احترافي مع الفريق سيشارك مستقبلا في مباراة لاعلاقة لها بالفريق،  سيفرض إصدار عقوبة مالية  كبيرك في حق المخالفين للقانون الداخلي للفريق الأحمر .

بدورها عبرت مجموعة من الجماهير الودادية عن جام غضبها، بعد أن تداول أنصار الفريق، لصور تعود للاعبين من الفريق وهم يشاركان في مباراة الكرة المصغرة، معتبرين هذا التصرف "هاوي"، وتهدد سلامة اللاعبين، علما أن الفريق يراهن على الظفر بلقب الدوري الاحترافي وعصبة الأبطال الإفريقية .

يذكر أن  فريق الوداد الرياضي  عاد لاستئناف تداريبه الجماعية اليوم الاثنين، استعداد لمنافسات البطولة الإحترافية، التي يتصدرها  برصيد 36 نقطة، فضلا أنه تنتظره مواجهة قوية أمام الأهلي المصري برسم نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

29/06/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360