استمارة البحث

مباشر
أولمبيك أسفي
© حقوق النشر : Dr

أ. أسفي يبحث عن حل لإعادة نجميه إلى الفريق

01/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h32

يسابق المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، الزمن من أجل استعادة لاعبين بارزين في صفوفه، حال توقف الرحلات الجوية من عودتهما إلى المغرب، وذلك من أجل استئناف التداريب مع المجموعة، تحضيرا لعودة البطولة الوطنية الاحترافية في الـ 25 من يوليوز المقبل.

ويبحث المكتب المسير للفريق المسفيوي عن حل لإعادة كل من المهدي خالص والبرازيلي كلاوديو رافاييل، اللذين قضيا فترة الحجر الصحي بفرنسا والبرازيل على التوالي، بعدما تعذر عليها العودة إلى المغرب، بسبب توقف الرحلات الجوية على خليفة الخوف من انتشار فيروس كرونا المستجد.

وفي موضوع ذي صلة، من المنتظر أن يستأنف عبد الهادي السكتيوي، مدرب فريق أولمبيك أسفي، إشرافه على تداريب الفريق، بعدما تعذر عليه ذلك فخلال الحصص التدريبية السابقة، بسبب تأخره في إجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا التي أجراها المكتب المسير للاعبين والطاقمين الطبي والتقني في وقت سابق. 

وكان المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي، قد أخضع كل مكونات النادي للتحاليل الطبية الخاصة بالكشف عن (كوفيد-19)، قبل استئناف التداريب الفردية، وذلك وفق البروتوكول الذي فرضه الجامعة الملكية المغربية على الأندية تحضيرا لعودة الدوري الاحترافي.

وكانت الجامعة، قد أجازت للأندية استئناف التداريب ابتداء من 25 يونيو الجاري وفق مرحلتين. وتتمثل المرحلة الأولى في تداريب فردية وتضم خمسة لاعبين في نصف ملعب لمدة عشرة أيام، ثم مرحلة ثانية تشمل تداريب جماعية لمدة 20 يوما.

01/07/2020 على الساعة 12h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360