استمارة البحث

مباشر
ميسي
© حقوق النشر : Dr

ميسي يوقف مفاوضات تجديد عقده ويهدد بالرحيل عن برشلونة

03/07/2020 le360 على الساعة 09h32

فجرت محطة ”كادينا سير“ الإذاعية الإسبانية مفاجأة مدوية بعدما كشفت إن ليونيل ميسي قائد برشلونةأوقف مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكتالوني بعد انتهاء عقده الحالي عام 2021 والرحيل بعده عن الفريق الاسباني .

وقالت المحطة إن ميسي الذي أكمل عامه الـ33 الشهر الماضي جمد مفاوضاته مع النادي لتجديد عقده بعد الأحداث الأخيرة التي صاحبت مباراة سيلتا فيغو ثم أتلتيكو مدريد وقرر إعادة النظر في مستقبله مع النادي.

وأخبر ميسي أصدقاءه المقربين في غرفة خلع الملابس في برشلونة بأنه لا يريد أن يصبح مشكلة للنادي بعدما كان دائما هو مصدر الحل خاصة وأنه قال في أكثر من مناسبة أنه سيظل في النادي طالما أرادت الإدارة ذلك.

وسئم ميسي من التسريبات الدائمة التي دائما ما تأتي من إدارة النادي نفسها وتروج إلى أنه مسؤول عن بعض القرارات التي ليس له أي علاقة بها.

كما أنه يشعر بالتعب من مرور الوقت والسنوات دون أن يمر بمشروع ناجح في النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بعد آخر انتصار في دوري أبطال أوروبا عام 2015 تحت قيادة لويس إنريكي.

وتأتي هذه المعلومات في الوقت الذي وسع فيه ريال مدريد فارق الصدارة في الليغا مع برشلونة إلى أربع نقاط بعد فوزه الصعب بهدف نظيف على خيتافي سجله القائد سيرجيو راموس.

ويتصدر ريال مدريد، الذي لم يفز بلقب الدوري منذ 2017، المسابقة برصيد 74 نقطة قبل خمس جولات من النهاية وبات قريبا للغاية من اللقب بعد تعادل برشلونة في ثلاث مباريات بين ست خاضها بعد استئناف الليغا.

03/07/2020 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360