استمارة البحث

مباشر
البركاوي
© حقوق النشر : Dr

البركاوي لـ le360: "باغي نلعب في لوهافر ولي دارها ربي مرحبا بيها"

03/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

رحب كريم البركاوي، مهاجم حسنية أكادير والمنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، بالعرض الذي تقدم به لوهافر، أحد أندية الدوري الفرنسي الذي يلعب في الدرجة الثانية، وأعلن من خلال هذا الاخير رغبته في ضم مهاجم الفريق السوسي لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وأكد كريم البركاوي في تصريح خص به le360 سبور توصل إدارة فريق الحسنية بعرض رسمي من فريق لوهافر الفرنسي الذي يرغب في التعاقد معه بشكل رسمي خلال مرلة الانتقالات الصيفية الجارية، معلنا موافقته المبدئية على العرض المذكور .

وأوضح مهاجم فريق حسنية أكادير، في التصريح ذاته أن موافقته المبدئية لا تعني انتقاله إلى فريق لوهافر، مؤكدا أن من سيقرر في هذا الأمر هي إدارة حسنية أكادير المالكة لحقوق عقده لغاية نهاية الموسم الكروي المقبل .

وأثنى كثيرا كريم البركاوي على عرض الفريق الفرنسي، مؤكدا رغبته في الانتقال إليه، واللعب تحت قيادة مدرب كبير هو بول لوغوين المدرب السابق للمنتخب الكاميروني وليون الفرنسي، إضافة إلى أن لوهافر يضع ضمن برنامجه الموسم المقبل، المنافسة على ورقة الصعود للقسم الأول الممتاز، علما أنه أنهى الموسم المنقضي في المركز الخامس .

وكان فريق صن داونز الجنوب إفريقي، تقدم في وقت سابق هو الأخر بعرض رسم لحسنية أكادير، من أجل ضم البركاوي، غير أن هذا الأخير رفض الانتقال إليه/ لرغبته في مجاورة أحد الأندية الأوربية الموسم المقبل .

ويسعى البركاوي لاستثمار موسمه المميز محليا وقاريا؛ من أجل التوقيع على أول تجربة احتراف خارج الدوري الاحترافي، كما يأمل حسنية أكادير أن يربح من وراء صفقة بيعه إيرادات مالية تساعده، في ظل الأزمة التي خلّفها فيروس كورونا.

ولعب كريم البركاوي، البالغ من العمر 24 عاما، 27 مباراة هذا الموسم، وأحرز 16 هدفا وصنع هدفا آخر، وتبلغ قيمته التسويقية 400 ألف دولار، بحسب تقديرات موقع ”ترانسفير ماركت“.

وينتهي عقد البركاوي مع حسنية أكادير في صيف 2021، ما يعني أن إدارة ناديه ستكون مرغمة على بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، كي لا يكون لاعبا حرا بعد عام من الآن.

03/07/2020 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360