استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

حكم يرفع وثيرة تداريب لاعبي "الماط" تحضيرا للدوري الاحترافي

03/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00

رفع الطاقم التقني لفريق المغرب التطواني، وتيرة تداريب لاعبيه، خلال التداريب الفردية، تحضيرا لعودة البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، في الـ 25 من يوليوز الحالي.

وعمد الطاقم التقني لفريق "الماط" رفع وتيرة التداريب، لاستعادة اللاعبين للياقتهم البدنية، عقب توقف التداريب الجماعية، لأزيد من ثلاثة شهور، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان  الطاقم التقني لفريق الحمامة البيضاء، الذي يشرف عليه المدرب جمال دريدب والمدير التقني رضا حكم قد برمج خلال هذا الأسبوع، ما يزيد عن 10 حصص تدريبية، بمعدل حصتين تدريبيتين في بعض الأيام، وذلك سعيا منه لرفع من منسوب اللياقة لدى اللاعبين قبل الشروع في التدريب الجماعية وفقا للبرنامج الذي حددته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تمهيدا لعودة النشاط الكروي، والذي يلزم جميع الأندية بخوض تداريب فردية لمدة عشرة أيام قبل الشروع في التداريب الجماعية.

وفي موضوع ذي صلة، منح الطاقم التقني يوم الجمعة، راحة للاعبين، وذلك بعد أسبوع من التداريب الفردية التي خصصها الطاقم التقني للفريق، من أجل استرجاع اللياقة البدنية.

ومن المنتظر أن يبرمج الطاقم التقني معسكرا تدريبيا مغلقا بعد انتهاء المرحلة الأولى من التداريب الفردية، وفقا للبروتوكول الذي فرضه الجامعة على الأندية، من أجل إجرء بعض المباريات الودية، لتحضير اللاعبين لاستئناف التباري في الـ 25 من يوليوز الحالي.

03/07/2020 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360