استمارة البحث

مباشر
كورونا
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يقرر إجراء المعسكر التدريبي بالبيضاء

04/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h00

قررت الإدارة التقنية لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مواصلة التحضير لعودة البطولة الوطنية الاحترافية، في مركب الوازيس، والإقامة بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وكشف جمال سلامي، أن إدارة الرجاء الرياضي، اختارت الدار البيضاء، لإقامة معسكر إعدادي تحضيرا لاستئناف المباريات المؤجلة يوم الـ25 يوليوز الحالي.

وقال سلامي، في حوار مع الموقع الرسمي للفريق الأخضر، إن الأخير، سيخضع لاعبيه بداية من الاسبوع المقبل، لفترة الحجر الصحي في أحد الفنادق بالمدينة، مع مواصلة التداريب بمركب الوازيس.

وتابع سلامي، أن عيادة فريقه خالية من الإصابات، مشيرا إلى أن كل اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة، ولم تسجل اي إصابات خلال التداريب الفردية التي قام بها الفريق وفق البروتوكول الذي سطره الجامعة للأندية لاستئناف التداريب بعد فترة الحجر الصحي.

وتابع الغيابات المسجة تخص اللاعبين الذين لم يلتحقوا بالتداريب بسبب تقوف الرحلات الجوية، بفعل الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، مضيفا أنهم سيلتحقون في القريب العاجل بالمجموعة الخضراء، بعد اسئناف الرحلات الجوية.

ويستعد فريق الرجاء للدخول في المرحلة الثانية من "بروتوكول" استئناف التداريب، الذي سطرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للأندية قبل العودة إلى التباري، إذ يسمح بتجميع اللاعبين وإجراء حصص تدريبية دون تقسيمهم، كما كان عليه الأمر خلال المرحلة الأولى.

04/07/2020 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360