استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

تعاقد جديد للوداد قبل استئناف الدوري الاحترافي

05/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

قررت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الاستعانة بخدمات معد ذهني ، خلال الفترة المقبلة، رغبة منها في إعداد لاعبيها للمباريات المقبلة في الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا بطريقة احترافية .

وأوضحت مصادر مقربة من فريق الوداد الرياضي، أن سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر، استجاب لطلب مدربه الاسباني خوان كارلوس غاريدو، وقرر التعاقد مع أخصائي وخبير في الاعداد الذهني، لمساعدة اللاعبين في الإعداد النفسي ، تأهبا للاستحقاقات الكروية المقبلة .

وشددت المصادر ذاتها،  أن خوان كارلوس غاريدو حرص على  إعداد لاعبيه بدنيا ونفسيا ، خاصة أن  الفريق الاحمر عاد من فترة حجر صحي قاربت 3 أشهر كاملة، ما فرض على الودادالتعاقد مع معد ذهني،  من أجل دعم  ومصاحبة اللاعبين نفسيا ومساعدتهم  لتجاوز صعوبات المرحلة الحالية وتمكينهم من التأقلم مع الظرفية الراهنة، وتجهيزهم بدنيا وفنيا و تكتيكيا و ذهنيا،  لتحقيق الأهداف المسطرة وهي الظفر بلقبي الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا .

يذكر أن بعثة فريق الوداد ستتنقل اليوم الأحد لمدينة أكادير عبر حافلتين تابعتين له،  من أجل إجراء معسكر إعدادي بمدينة أكادير يمتد من يوم غد الإثنين وسيستمر حتى الأحد المقبل، سيجري خلاله الفريق الأحمر مجموعة من المباريات الودية استعدادا لمباريات البطولة الاحترافية .

05/07/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360