استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الإصابات "هاجس" يؤرق سلامي قبل عودة الدوري الاحترافي

05/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 16h32

كشف جمال سلامي، مدرب نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أمس السبت، أن فريقه لايشكو من أي إصابات، مشيرا إلى أن الطاقمين التقني والطبي على تواصل وتنسيف بانتظام للوقاية من الإصابات.

وأكد مدرب الرجاء أنه ليس من السهل العودة إلى المنارسة بعد أربعة أشهر من الانقطاع، مضيفا أن الفريق الأخضر لا يعاني من أي إصابات وأن هناك تجاوبا كبيرا بين الطاقمي التقني والطبي للحيلولة دون إصابة اللاعبين.

وقال السلامي، في تصريح للموقع الرسمي للفريق الأخضر :"ليس سهلا استئناف المسابقات بعد توقف طويل، وأنا سعيد لأننا لا نشكو من أي إصابة".

وأضاف مدرب الرجاء، أن استئناف التداريب لحدود الساعة لا تشهد أي إصابات غير أن الطاقم الطبي والتقني على تواصل وتنسيق بانتظام للوقاية من الإصابات المحتملة لدى استئناف التداريب بعد انقطاع لمدة تزيد عن 3 أشهر.

وأوضح المتحدث ذاته أن فريقه أنهى المرحلة الأولى من الاستعدادات وهي 10 أيام التي تدرب خلالها الفريق بمجموعات قبل استئناف التداريب جماعيا الاثنين القادم عبر تجمع إعدادي بأحد فنادق الدار البيضاء.

ويستعد فريق الرجاء للدخول في المرحلة الثانية من "بروتوكول" استئناف التداريب، الذي سطرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للأندية قبل العودة إلى التباري، إذ يسمح بتجميع اللاعبين وإجراء حصص تدريبية دون تقسيمهم، كما كان عليه الأمر خلال المرحلة الأولى.

 

05/07/2020 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360