استمارة البحث

مباشر
الدفاع
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الجديدي يستهل سلسلة ودياته بفوز كاسح

06/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h00 | تحديث 06/07/2020 على الساعة 14h42

استهل فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، سلسلة ودياته وفاز على ضيفه شباب الرياضيالسالمي بنتيجة أربهة أهداف لواحد1 في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأحد على أرضية ملعب العبدي بالجديدة ، استعدادا منهما لما تبقى من مباريات البطولة الإحترافية .

وسجل أهداف الفريق الجديدي كل من الدولي التانزاني سايمون مسوفا ، والظهير الأيمن الطيبي بوخريص من نقطة الجزاء في الجولة الأولى، في حين ضاعف النتيجة المهاجمين حمزة هنوري و سيكو كمارا بتسجيلهما للهدف الثالث والرابع على التوالي خلال الجولة الثانية من المباراة.

وعمد كل من جمال أمان الله، المدرب الجديد للدفاع الحسني الجديدي، ورضوان الحيمر، مدرب الرياضي السالمي، على إشراك أكبر عدد من اللاعبين خلال المباراة المذكورة، رغبة منهما في الوقوف على جاهزية لاعبيهم قبل استئناف مباريات الدوري الاحترافي .

وحرص مسؤولو فريق الدفاع الحسني الجديدي، على الإلتزام بمجموعة من التدابير الاحترازات الوقائية، قبل بداية المواجهة المذكورة، من خلال مراقبة درجة حرارة اللاعبين، وتعقيم المعدات الرياضية ومرافق الملعب، إضاقة إلى إلزام أطر ولاعبي الفريقين  باحترام مسافة الأمان خارج رقعة الملعب .

يذكر أن الدفاع الجديدي سيخوض 3 مباريات ودية جديدة، إذ سيواجه يوسفية برشيد الخميس المقبل، فيما سيواجه المولودية الوجدية يوم 14 من الشهر الجاري على أن يواجه أولمبيك أسفي يوم 18 من الشهر ذاته .

06/07/2020 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360