استمارة البحث

مباشر
الغازي
© حقوق النشر : Dr

الغازي لـle360: تراجعنا عن معسكر خارجي ونستعدّ للبطولة في تطوان

06/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00 | تحديث 06/07/2020 على الساعة 20h22

قررت إدارة المغرب التطواني لكرة القدم، التراجع عن إقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق التطواني، وفضلت الاكتفاء بخوض حصص تدريبية في ملعب الزياتن في مدينة تطوان، استعدادا لاستكمال ما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري .

وقال محمد رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني في اتصال هاتفي مع le360 سبور  أنه قرر بالتشاور مع رضا حكم، المدير الرياضي للنادي، التراجع عن إقامة معسكر خارج مدينة تطوان،  لرغبتهم في عدم إجهاد اللاعبين، وتجنيبهم مخاطر التنقل إلى مدن أخرى وضمان سلامتهم الجسدية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

وأوضح  رئيس المغرب التطواني، إن الطاقم التقني لفريقه قرر خوض معسكر إعدادي  مغلق بمدينة تطوان، مدته 10 أيام، تأهبا لاستئناف مباريات البطولة الوطنية، نهاية شهر يوليوز الجاري .

وأضاف رضوان الغازي ، أن الطاقم التقني للفريق التطواني برمج أربع مباريات ودية، ستجمع العناصر التطوانية بكل  من الجمعية السلاوية  والاتحاد الرياضي القاسمي، وشباب الرياضي السالمي، ثم الجيش الملكي .

يذكر أن الفريق التطواني يواصل  تحضيراته لاستكمال منافسات الدوري الاخترافي، وخاض الفريق أكثر من عشر حصص تدريبية، للرفع من منسوب اللياقة البدنية للاعبين  قبل الشروع في التدريب الجماعية، وفقا للبرنامج الذي حددته الجامعة الملكية لكرة القدم، وذلك تمهيدا لعودة النشاط الكروي، والذي يلزم جميع الأندية بخوض تداريب شبه جماعية  لمدة عشرة أيام قبل الشروع في التداريب الجماعية بشكلها الاعتيادي .

06/07/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360