استمارة البحث

مباشر
أسفي
© حقوق النشر : Dr

اجتماع يحدد معسكر أولمبيك أسفي

07/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

عقدت إدارة نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم، اجتماعًا مع عبد الهادي السكتيوي، مدرب الفريق، من أجل الاتفاق على مكان وموعد معسكر الفريق استعدادا لاستكمال منافسات الموسم الجاري .

واتفقت  إدارة أولمبيك أسفي مع عبد الهادي السكنتيوي على   إقامة معسكر إعدادي خارجي بعد 20 من شهر يوليوز الجاري، على أن يتم تحديد مكانه خلال الأيام القليلة المقبلة .

من جهة أخرى، تسبب الارتفاع الملحوظ في عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي عرفته مدينة آسفي خلال الساعات القليلة الماضية، في مخاوف لدى مسؤولي أولمبيك آسفي الذين اتخذوا مجموعة من الاحتياطات لحماية كل آعضاء الفريق من التعرض للإصابة بالفيروس.

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة لفريق أولمبيك آسفي، أن مسؤولي هذا الأخير قرروا عزل لاعب بالفريق الأول ، يقطن  بالحي الذي سجلت به أعداد كبيرة من المصابين، وإخضاعه لفحص  طبي للتأكد من سلامته وأيضا لضمان السلامة الجسدية لكل المنتسبين للنادي.

وشدد المصدر ذاته، أن مسؤولي فريق أولمبيك آسفي، قرروا تأمين سكن جدييد قريب من ملعب التداريب للاعب المذكور، لضمان سلامته وتأمين سلامة كل لاعبيه وأطره ومستخدميه .

ونفى المصدر ذاته عزم إدارة الفريق أولمبيك آسفي، نقل تداريب واستعدادات الفريق خارج مدينة أسفي، مؤكدا أن الفريق سيواصل تداريبه بالمدينة، في أفق خوض معسكر تدريبي خارجي، بدءا من 20 من الشهر الجاري .

07/07/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360