استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

السكتيوي يقرب لاعبا من مغادرة نهضة بركان

07/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

بات حمزة الركراكي، لاعب فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، قريبا من مغادرة الفريق البرتقالي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تبدأ رسميا يوم 15 من شهر شتنبر المقبل وتمتد لغاية 31 من أكتوبر .

وأفادت مصادر مقربة من نهضة بركان، أن طارق السكتيوي، مدرب الفريق، رفض مناقشة تجديد عقد حمزة الركراكي، في إشارة لعدم حاجته لخدماته خلال الموسم الكروي المقبل .

في السياق ذاته، بات في حكم المؤكد أن تعمد إدارة نهضة بركان إلى تمديد عقد  محمد عزيز، مدافع الفريق، لسنة  إضافية، بعدما بلغت المفاوضات بينه وبين إدارة الفريق البرتقالي مراحل جد متقدمة، أبدى من خلالها اللاعب موافقته على حمل القميص البرتقالي للموسم الثامن على التوالي،.
   
وانتقل الفريق البركاني إلى المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي، بعد أن أنهى شطره الأول، على شكل مجموعات، اعتمد من خلاله الطاقم التقني البرتقالي على التداريب انفردية، وفق البروتوكول الصحي المعتمد من قبل الجامعة، وانطلقت التداريب الجماعية، منذ أمس الاثنين، في انتظار الحسم في المباريات الودية، المقرر إجراؤها، في فترة ما بعد العاشر من الشهر الجاري، استعدادا للاستحقاقات المنتظرة، سواء على مستوى البطولة الوطنية أو كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيواجه نهضة بركان خصمه حسنية أكادير شهر شتنبر المقبل، بالعاصمة الرباط، عن دور نصف نهائي كأس "الكاف".

07/07/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360