استمارة البحث

مباشر
الكوكب المراكشي
© حقوق النشر : Dr

البهجة يؤخر تعاقد الكوكب مع المدرب الجديد

07/07/2020 le360 على الساعة 22h32 | تحديث 08/07/2020 على الساعة 09h17

تترقب إدارة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، فك ارتباطها بكش رسمي مع أحمد البهجة، المدرب السابق للفريق، من أجل الحصول على رخصة جلوس المدرب ميمون المختار، في كرسي احياط الفريق خلال المباريات البطولة الوطنية الاحترافية

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة فريق الكوكب مجبرة على أداء مبلغ 30 مليون، للمدرب البهجة، لفسخ العقد بينهما، من أجل السماح للمدرب المختاري بالجلوس في دكة احتياط الفريق عند استئناف الدوري الاحترافي في الـ 25 من يوليوز الحالي.

ويواصل فريق الكوكب المراكشي، تحضيراته لاستئناف البطولة الوطينة الاحترافية لكرة القدم، في قسمها الثاني، في ظل غياب مدرب رسمي، بعد تأخر المدرب ميمون المختاري، في العودة إلى المغرب بعد توقف الرحلات الجوية، بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويترقب المسؤولون عن الفريق المراكشي حلول المدرب المختاري بالمغرب، من أجل استئناف التداريب تحضيرا للدوري الاحترافي المقرر في الـ 25 من الشهر الحالي.

من جانبه، قدم عزيز الزبدي، المدرب المساعد استقالته للرئيس رضا نعيم، الأخير، قبل استقالة المدرب الزبدي.

وكانت إدارة فريق الكوكب قد أعلنت في وقت سابق أنها فكت إرتباطها بالمدرب الزبدي، نزولا عند رغبته وذلك لأسباب صحية.

وأكدت إدارة فريق الكوكب المراكشي، في بلاغ عبر موقع الفريق الرسمي، أنها عمدت إلى صرف مستحقات اللاعبين العالقة في ذمتها، وذلك لرفع معنوياتهم قبل العودة إلى التباري، برسم منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني.

07/07/2020 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360