استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يراسل "الكاف" بسبب لاعب رجاوي

08/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

قررت إدارة فريق الرجاء الرياضي، توجيه رسالة جديدة للجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يستفسر من خلالها عن وضعية مدافعه إلياس الحداد، الذي تم إيقافه بعد المواجهة التي جمعت الفريق الأخضر بمضيفهالرجا مازيمبي الكونغولي برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقال مصدر مسؤول في المكتب المسير للرجاء، في إتصال هاتفي مع le360 سبور إن إدراة فريقه قررت مراسلة "الكاف" من أجل الاستفسار عن وضعية لاعبه إلياس الحداد، الذي تم إيقافه لأجل غير مسمى، بسبب المناوشات التي جرت بين بعض لاعبي الرجاء وجماهير مازيمبي قبل بداية المباراة التي جمعتهما خلال شهر مارس الماضي  .

وأوضح المصدر ذاته، أن اللجنة المذكورة التابعة ل، "الكاف" تأخرت في الكشف عن قرارها، بعد أن تقدمت اللجنة القانونية للفريق الأخضر بملف متكامل من 8 صفحات ومعزز بالصور والفيديوهات توثق  المضايقات والاعتداءات التي تعرضت إليها بعتثه بالكونغو، قبل المباراة المذكورة .

وكشف المصادر ذاتها أن هناك تخوف كبير من مسؤولي الرجاء، أن  يصدر الاتحاد الإفريقي عقوبة  قاسية في حق مدافعه إلياس الحداد على خلفية الأحداث المذكورة، والذي من شأنه أن يعصف بمستقبل اللاعب رفقة الفريق  الأخضر، ما جعل مسؤولي هذا الأخير لا يستعجلون تجديد عقد اللاعب والذي سينتهي متم الموسم  الجاري، بحكم أن هناك تخوف من ألا يستفيد الفريق من خدماته في حال أنزلت بحقه عقوبة قاسية.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي قد عاقبت إلياس الحداد، على إثر الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي، وقضت بشكل فوري إيقافه بشكل مؤقت لحين مثوله أمام للجنة الانضباط لجلسة استماع رسمية .

وحال إغلاق الحدود الجوية المغربية في كل الاتجاهات دون سفر مسؤولي الرجاء  الرياضي للمثول إلى لجنة التأديب بالاتحاد الإفريقي لدفاع عن موقف الفريق بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الرجاء أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، برسم إياب ربع نهائي دوري عصبة الأبطال.
واكتفى مسؤولو فريق الرجاء بإرسال ملف متكامل حول المضايقات والاعتداءات التي تعرضت إليها بعتثه بالكونغو، معززا بصور توثق للاعتداءات.

وكان الاتحاد الإفريقي قد طلب من مسؤولي الرجاء إعداد دفوعاتهم قبل 15 من الشهر مارس الماضي، للمثول أمام الكاف، غير أن انتشار "فيروس" كورونا، حال دون سفر مسؤوليه، خاصة أن الكاف حينها قرر بدوره قرر إغلاق مقره وعمل موظفيه من بيوتهم، لتفادي انتقال العدوى.

08/07/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360