استمارة البحث

مباشر
الحسنية
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تبعد 3 لاعبين عن التداريب الجماعية للحسنية

08/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

تسببت الإصابة التي تعرض لها كريم البركاوي، مهاجم حسنية أكادير في إحدى الحصص التدريبية للفريق السوسي، إلى إبعاده آخر حصتين تدريبين جماعيتين رفقة زملائه بملحق ملعب "أدرار" الذي يخوض فيه الحسنية حصصه التدريبية استعدادا للعودة للبطولة الاحترافية .

وكشفت مصادر le360 سبور أن الطاقم التقني والطبي للحسنية، قرر إبعاد البركاوي عن أخر حصتين تدريبتين، على أن يلتحق بزملائه غدا الأربعاء، علما أن الفريق السوسي سيخوض مباراة إعدادية اليوم الثلاثاء، ضد فريق الأمل، قبل المباراة الاعدادية الثانية أمام المغرب الفاسي، السبت المقبل .
 
وأوضحت المصادر ذاتها، أن البركاوي خاص  خلال اليومين الماضيين تداريب انفرادية، مبرزا أن عبد الحفيظ ليركي، وعبد الحكيم باسيين، غابا أيضا عن تداريب الحسنية بداعي الإصابة .

وشددت المصادر ذاتها، أن ليركي وباسيين خضعا أمس الثلاثاء، لفحص الطبي بالأشعة الميغناطيسية من أجل تحدديد حجم إصابتهما، فضلا أن الطاقم الطبي للفريق السوسي، يسعى جاهدا  لتأهيل لاعبيه  المصابين في أقرب وقت للعودة إلى التدريبات، لاستكمال ما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية التي تعود عجلتها  للدوران مع نهاية الشهر الحالي عبر المباريات المؤجلة.

08/07/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360