استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

لاعب ودادي يقترب من أولمبيك خريبكة

09/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h00

يقترب أمين تيغزوي، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من العودة إلى فريقه السابق أولمبيك خريبكة، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة أن اللاعب تيغزوي، الذي شهدت علاقته بعض التوتر مع فريقه الوداد، قرر العودة إلى فريق أولمبيك خريبكة، الذي قضى معه موسمين كرويين رائعين، بعدما انضم إليه صيف 2015، في عهد المدرب الجزائري عز الدين أيت جودي، قادما من وينترتور السويسري.

وتابعت أن اللاعب المذكور، الذي عبر عن رغبته في العودة إلى الفريق الفوسفاطي الموسم المقبل، مرحب به بالفريق الخريبكي، وينتظر إنهاء ارتباطه مع الفريق الأحمر بشكل رسمي، ليعود إلى فريقه السابق، بعدما بات خارج مفكرة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي.

وكان تيغزوي، قد كشف عبر "تدوينة" على حسابه الخاص على الموقع الاجتماعي "إنستغرام"، أنه لم لم يوجه إليه الدعوة للمعسكر الذي يخوضه الفريق بأكادير، مضيفا أنه يتدرب منذ أيام لوحده بمركب بنجلون في انتظار أن يتبين وضعيته مع النادي.

وكشف تيغزوي أنه كان مقررا أن يعقد أمس الأربعاء، اجتماعا مع سعيد الناصيري، رئيس الوداد للحسم في مستقبله، غير أنه انتظره إلى السابعة مساء دون أن يحضر إلى المركب. 

واختتم المتحدث نفسه، أنه في حال رغبة الوداد في خدماته فإنه سيشرفه ذلك وسيكمل إلى نهاية الموسم الرياضي، أما إذا كان العكس فعلى النادي إخباره كتابيا بذلك لكي يضع حدا لمسيرته مع الفريق الأحمر وأنه لا يبحث عن خلق مشاكل في هذا الأخير ويحترمه كثيرا.

09/07/2020 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360