استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

هزيمة المحمدية تفرض على طاليب تغيير برنامج تحضيرات الجيش

09/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h00

عمدت الإدارة التقنية لنادي الجيش الملكي، إلى تغيير برنامج تحضيرات الفريق، للعودة إلى البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، في الـ 24 من شهر يوليوز الحالي.

وكشفت مصادر مطلعة أن عبد الرحيم طاليب، مدرب الفريق العسكري، سيعمل على برمجة مباراة ودية كل يومين ابتداء من المقابلة الأولى أمام شباب المحمدية،  التي احتضنها ملعب البشير، الثلاثاء الماضي والتي تعرض خلالها الفريق الرباطي للهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وتابعت أن المدرب طاليب، سيعمل على استخدام مبدأ المداورة بين اللاعبين، حتى يتمكن كل لاعب من أجراء أكبر عدد ممكن من المباريات، لاستعادة تنافسيتهم، استعداد للعودة إلى أجواء التباري الرسمية.

وبرمج عبد الرحيم، سبعة مباريات ودية، إذ سيلاقي فريق شباب الرياضي السالمي، اليوم الخميس، في ثاني مباراة ودية، يخوضها بعد عودتهم إلى التداريب الجماعية، بداية الأسبوع الجاري، بعد توقف اضطراري عن المباريات الرسمية والتداريب الجماعية لما يقارب 4 أشهر بسبب  جائحة كورونا، على أن يجري مباراة ودية ثالثة السبت المقبل أمام الاتحاد الزموري للخميسات .

وسيستقبل الفريق العسكري  أربعة اندية الأسبوع المقبل، إذ سيواجه فريق شباب الرياضي  السالمي هي الثانية من نوعها، على أن يلاقي وداد فاس  الأربعاء المقبل، ثم المغرب التطواني، الجمعة المقبل، على أن يلاقي شباب أطلس خنيفرة السبت المقبل.

09/07/2020 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360