استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يضغط على الرجاء لرفع سعر أحداد

10/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الزمالك المصري لكرة القدم، عن رغبة مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، في استعادة خدمات لاعب الفريق حميد أحداد، المعار إلى فريق الرجاء الرياضي إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأعلن أمير مرتضى منصور  عن وجود رغبة من الفرنسي للاستعانة بأحداد في الموسم المقبل.

نجل رئيس الزمالك، أوضح خلال تصريحاته عبر شاشة "أون تايم سبورتس2"، أن كارتيرون يريد الاعتماد على أحداد رفقة الثنائي المغربي الآخر أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم.

واعتبرت تقارير تصريحات مصرية، أن تصريح أمير مرتضى منصور، قد تكون "حيلة" بعض الشيء، والسبب أن الزمالك لديه حاليا في قائمته أربعة لاعبين أجانب وهم التونسي فرجاني ساسي والمغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم والكونغولي كاسونغو كابونغو.

وتابعات المصادر ذاتها أن الزمالك لديه الأحقية في إضافة لاعب أجنبي آخر ضمن قائمته في الموسم المقبل، لكن المؤشرات تدل أن أحداد ليس الأجنبي الخامس الذي سيكمل القائمة، بسبب اقتراب التونسي الآخر حمزة المثلوثي قائد الصفاقسي بجانب الجناح الأنغولي آري بابل، لاعب فريق بريميرو دي أوجستو بالانتقال للقلعة البيضاء مما يعني ضرورة الاستغناء عن لاعب من الرباعي.

وكشفت التقارير ذاتها أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فتح الباب لرحيل  اللاعب أحداد لدى صفوف الرجاء، لكن بشرط الحصول على بند قيمة البيع النهائي والتي تقدر بمليون ونصف مليون دولار بحسب ما صرح به في وقت سابق عبر شاشة الزمالك.

10/07/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360