استمارة البحث

مباشر
الناهيري
© حقوق النشر : Dr

الوداد يهدد الناهيري بعقوبة قاسية

10/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

استعان نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بمفوض قضائي، من أجل تحرير محاضر غياب لاعبه محمد الناهيري، عن تداريب الفريق الأحمر استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل .

وأوضحت مصادر le360 سبور أن إدارة الوداد استعانت بمفوض قضائي، من أجل إثبات غباب الناهيري، عن تداريب الفريق الأحمر إضافة لتخلفه عن المعسكر الإعدادي الذي يخوضه الفريق الأحمر، استعدادا لما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري، الذي يستهله الوداد بخوض مبارياته المؤجلة بدءا من 24 من الشهر الحالي .

وينتظر أن توده إدارة الوداد الدعوة للاعب المذكور وإحالته على المجلس التأديبي للفريق الأحمر، بعدما أخل الناهيري ببنود العقد الذي يربطه بفريقه لغاية متم الموسم الكروي الجاري .

في السياق ذاته، فاجأ الناهيري، سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، بعدما رفع سقف مطالبه  المالية إلى مليار ونصف سنتيم من أجل تمديد بقائه رفقة فريقه لثلاث مواسم جديدة .

واشترط  المدافع المذكور حصوله على مبلغ  مليار ونصف سنتيم  من أجل تمديد عقده مع فريقه الحالي لثلاث سنوات، وطالب بمبلغ 400 مليون سنتيم خلال الموسم الأول وإضافة 100 مليون في الموسم الثاني و200 مليون سنتيم خلال الموسم الثالث .

وكان الناهيري قد أدلى بتصريح حصري لـ le360 سبور أثار  جدلا كبيرا، قال فيه إن ارتباطه بالوداد انتهى في الساعة الأولى من فاتح يونيو الماضي وهناك مستحقات عالقة لدى الفريق لم يتوصل بها بعد، مددها في 94 مليون سنتيم .

وغاب الناهيري عن تدريبات الفريق، منذ ذلك الحين وإلى مدود اللحظة، مطالبا بتسوية وضعيته، لتحديد إمكانية لحاقه بمعسكر الفريق المقام في مدينة أكادير مدة 10 أيام، استعداد لعودة البطولة الوطنية.

10/07/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360