استمارة البحث

مباشر
جبرون
© حقوق النشر : Dr

أزيد من 4 لاعبين يغادرون الرجاء في "الميركاتو الصيفي"

10/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h32

ينتظر أن يغادر فريق الرجاء الرياضي أزيد من 4 لاعبين دفعة واحدة بنهاية الموسم الرياضي الحالي، بسبب اختيارات المدرب جمال سلامي، أو لصعوبة تجديد عقودهم .

وسيغادر الرجاء لاعبون بارزون بصفة نهائية، يتقدمهم حميد أحداد، الذي يلعب للرجاء معارا من الزمالك المصري، بعد أن وضع مسؤولو هذا الأخير شرطا تعجيزيا، بعدما طالبوا بـ 950  مليون سنتيم من أجل تفعيل بند الشراء الذي  انتقل به المهاجم المذكور  من الفريق المصري للفريق الأخضر .

وبات فيحكم المؤكد مغادرة الحارس محمد بوعميرة، الذي ينتهي عقده مع الرجاء متم الموسم الكروي الجاري، إضافة إلى أنس جبرون، الذي لم  يخض مباريات كثيرة رفقة الفريق الأخضر، فيما ينتظر مسؤولو الرجاء ما ستقرره لجنة التأديب التابعة للاتحاد الافريقي "الكاف" بخصوص إلياس الحداد، الذي تم إيقافه إلى أجل غير مسمى على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الفريق الأخضر ضد ما زيمبي الكونغولي، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ..

في السياق ذاته، سيغادر مجموعة كبيرة من لاعبي الرجاء على سبيل الإعارة، خاصة أنه ينتظر عودة كل من عمران فيضي المعار للجمعية الرياضية السلاوية، إضافة لهشام إصلاح، وحسن بوعين، وأيوب جولال، وعبد الرزاق غزوت، ووياسين نجيمة، ورضوان الكروي ثم المهدي فريي المعارين لفريق شباب الرياضي السالمي .

10/07/2020 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360