استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

الجيش الملكي يجري 3 مباراة ودية تحضيرا للدوري

11/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h00

يستقبل فريق الجيش الملكي لكرة القدم، نظيره الاتحاد الزموري للخميسات، يومه السبت، بمركز المعمورة، وديا في ثالث مباراة للفريق العسكري تحضيرا لاستئناف البطولة الوطنية الاحترافية في الـ 24 من يوليوز الحالي.

يخوض الفريق العسكري المبارة الودية الثالثة منذ استئناف التداريب، إذ سيواجه فريق إتحاد الزموري للخميسات الخامسة بمركز الفريق بالمعمورة.

وتندرج هذه المباراة في إطار تحضيرات الفريق العسكري لعودة التباري نهاية الشهر الحالي، وذلك بعد توقف الدوري الاحترافي لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا.

وعمد عبد الرحيم طاليب، مدرب الفريق العسكري، إلى برمجة مباراة ودية كل يومين ابتداء من المقابلة الأولى أمام شباب المحمدية،  التي احتضنها ملعب البشير، الثلاثاء الماضي والتي تعرض خلالها الفريق الرباطي للهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يتعادل سلبل أمام فريق نادي السالمي، في المباراة الثانية.

وعمل الطاقم التقني للفريق العسكري على استخدام مبدأ المداورة بين اللاعبين، حتى يتمكن كل لاعب من أجراء أكبر عدد ممكن من المباريات، لاستعادة تنافسيتهم، استعداد للعودة إلى أجواء التباري الرسمية.

وبرمج عبد الرحيم، سبعة مباريات ودية، إذ واجه كل من المحمدية والنادي السالمي، في ثاني مباراة ودية، يخوضها بعد عودتهم إلى التداريب الجماعية، بداية الأسبوع الجاري، بعد توقف اضطراري عن المباريات الرسمية والتداريب الجماعية لما يقارب 4 أشهر بسبب  جائحة كورونا.

11/07/2020 على الساعة 11h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360