الرامي يشتكي "التشويش" على الحسنية قبل استناف البطولة الاحترافية

Dr

طالب ياسين الرامي، عميد حسنية أكادير لكرة القدم، بتأجيل الحديث عن مشاكل فريقه في الوقت الراهن، وتوفير الأجواء المناسبة للاعبي الفريق السوسي، من أجل التهيئ للاستحقاقات المقبلة، التي يراهن خلالها اللاعبين ضمان البقاء بقسم الصوة وبلوغ نهائي كأس الكونفيدرالية .

في 12/07/2020 على الساعة 21:00

وطالب الرامي من خلال تصريح رسمي  للموقع الرسمي لحسنية أكادير أن اللاعبين المجربين بالفريق بمقدورهم تحمل ضغط الأنصار والإشاعات المغرضة التي تضر بالنادي، لكن شباب الفريق يتأثرون بسرعة، سيما إن كانوا أبناء المنطقة، خاصة أن عددا منهم يلعبون رسميا في تشكيلة الحسنية، أو يشكلون بدلاء مهمين في كرسي احتياط الفريق.

وعن مسار الفريق السوسي في ما تبقى من مباريات الدوري الاحترافي، لم يبد الرامي قلقه بشأن الموضوع، رغم الرتبة الرابعة عشرة التي يحتلها الحسنية، مؤكدا قدرة لاعبي الفريق على الخروج من هذا الترتيب ولم لا احتلال أحد  المراكز المؤهلة إلى إحدى الكؤوس الخارجية. وطالب اللاعب ذاته فقط بتشجيع الجمهور للاعبي الفريق السوسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدعمهم نفسيا في هذه المرحلة قبل دخولهم إلى المباريات.

واعتبر الرامي مواجهات البطولة الوطنية أفضل تحضير لمباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي ضد فريق النهضة البركانية، والتي ستجرى من مباراة واحدة، متمنيا أن يكون لاعبو فريق حسنية أكادير في يومهم، رغم تأكيده أن المستفيد الأكبر من هذه المباراة هي الكرة المغربية، التي ستجد فريقا وطنيا في نهائي المسابقة.

في 12/07/2020 على الساعة 21:00