استمارة البحث

مباشر
لاعبو الوداد
© حقوق النشر : Dr

"رخصة" خاصة من غاريدو للاعبي الوداد

12/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h00 | تحديث 12/07/2020 على الساعة 19h17

منح الاسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، رخصة خاصة للاعبيه، بعد انتهاء معسكره الإعدادي المغلق الذي أقامه الفريق الأحمر لمدة أسبوع بأكادير، استعدادا لاستكمال الموسم الكروي الجاري .

 ومكن غاريدو أمس السبت، لاعبيه من رخصة خاصة تسمح لهم بمغادرة المعسكر الإعدادي، من أجل الاستجمام والترويح على النفس ، واستغلها لاعبوا الفريق الأحمر للقيام بزيارة لمنطقة "مارينا "  البحرية وقاموا بجولة على ساحل مدينة أكادير عبر  زوارق بحرية سياحية  .

وارتآى مدرب الوداد منح لاعبيه الرخصة المذكورة،  لإخراجهم من الضغط النفسي، والرفع من معنوياهم النفسية،  واستعادة حياتهم الطبيعية، بحكم أن لاعبي الفريق الأحمر وباقي لاعبي البطولة الاحترافية قضوا ما يقارب 4 أشهر  في الحجر الصحي .

ورفع كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي،  من نسق استعدادات الفريق خلال المرحلة الأولى في المعسكر الذي أجراه بأكادير، حيث قرر الاعتماد على رفع اللياقة البدنية، مستغلا عامل المناخ بالمدينة.

ورفض غاريدو برمجة مباراة ودية مع  أحد الفرق بالمنطقة، وذلك خوفا من تعرض اللاعبين للإصابة، وفضل أن يجري لاعبو الفريق الأحمر مباراة ودية في ما بينهم.

وسيدخل الفريق الأحمر الذي عاد اليوم الأحد إلى مدينة الدار البيضاء، لاستكمال المرحلة الثانية من استعداداته داخل مركب بنجلون، من خلال خوض مباريات مصغرة بين اللاعبين، والتركيز على الرفع من لياقتهم البدنية، واستعادة الانسجام داخل المجموعة.

12/07/2020 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360