استمارة البحث

مباشر
مورابيط
© حقوق النشر : Dr

بعد مورابيط.. رسميا ش.المحمدية يخطط لخطف لاعب جدبد من الرجاء

13/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00 | تحديث 13/07/2020 على الساعة 20h08

كشف مصدر le360 سبور ، أن إدارة فريق شباب المحمدية لكرة القدم، تقدمت بعرض رسمي لفريق الزمالك المصري من أجل الاستفادة من خدمات لاعبه حميد أحداد، الذي يلعب معارا هذا الموسم في صفوف الرجاء الرياضي، من أجل شراء عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت المصادر ذاتها، أن إدارة شباب المحمدية، تقدمت يوم الثالث من الشهر الجاري، وبشكل رسمي، بعرض رسمي من أجل التعاقد مع أحداد، مستغلة تأخر إدارة فريق الرجاء الرياضي، في تفعيل بنذ الشراء الذي يتضمنه عقد إعارة المهاجم المذكور، من الفريق المصري  .

في السياق ذاته، نجح مسؤولو فريق شباب المحمدية من التوقيع بشكل رسمي مع نجم أولمبيك آسفي، محمد مورابيط، الذي ارتبط إسمه خلال الأسابيع الماضية بعدد من الأندية الوطنية، أبرزها فريقا الرجاء والوداد الرياضيين، إذ عرض الفريق الأخضر مبلغ 350 مليون سنتيم، فيما تقدم الأحمر، بعرض 300 مليون سنتيم، قبل أن يضمه فريق شباب المحمدية، مساء أمس الأحد، ووقع رفقته عقدا لمدة 3 سنوات، و بقيمة 400 مليون سنتيم.

يذكر أن مسؤولي شباب المحمدية، بدأوا الاستعداد بشكل مبكر للموسم الرياضي المقبل، الذي ينتظر أن ينضم فيه الفريق المحمدي لأندية القسم الوطني الأول، إذ يحتل صدراة بطولة القسم الوطني الثاني، مناصفة مع المغرب الفاسي، علما أنهما يبقيا أبرز المرشحين للظفر ببطاقة الصعود خلال الموسم الكروي الجاري .

13/07/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360