استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان الرجاء
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يدرس التعاقد مع مدرب فرنسي

14/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h32

يدرس مسؤولو فريق نهضة بركان لكرة القدم، التعاقد مع الفرنسي دفيد بولونجي، المدير التقني السابق لمدرسة نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل القيام بمهام منسق عام بالفريق البركاني .

وأوضحت مصادر مطلعة، أن إدارة الفريق البركاني تدرس التعاقد مع دفيد بولونجي من أجل القيام بمهام منسق عام بين كل الفئات العمرية لفريق النهضة الرياضية البركانية، والتنسيق مع مدربي الفئات لتقييم المردود والنتائج المحصل عليها، .

وجاءت رغبة الفريق البرتقالي في التعاقد مع الفرنسي بولونجي، رغبة منها في تعزيز اهتمامها بالتكوين على مستوى عال، والاستفادة من خبرات المدير التقني لأولمبيك مارسيليا، والذي سبق له الاشتغال مع النمدير التقني الوطني السابق  ناصر لاغريت، خاصة وأن أكاديمية الفريق البركاني، في طريقها نحو الخروج إلى العلن، بعدما اقتربت أشغال البناء من نهايتها.

يذكر أن فريق نهضة بركان ينافس بقوة هذا الموسم من أجل احتلال إحدى المراكز المتقدمة في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية، من أجل ضمان مشاركة خارجية الموسم المقبل، علما أن ينافس بقوة هذا الموسم من أجل الظفر بقلب كأس الكونفيدرالية، التي بلغ خلالها مرحلة نصف النهائي وسيواجه حسنية أكادير، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط نهاية شهر شتنبر المقبل .

14/07/2020 على الساعة 21h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360