استمارة البحث

مباشر
وجدة بركان
© حقوق النشر : Dr

نجم المولودية الوجدية يخضع لعملية جراحية

14/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h00

خضع إسماعيل خافي، مهاجم فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، يومه الثلاثاء، بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، لعملية جراحية كللت بالنجاح .

وأجرى مهاجم فريق "سندباد الشرق" العملية جراحية على مستوى الركبة، كللت بالنجاح ومن المنتظر أن يخضع لفترة نقاهة تمتد لمدة ثلاثة أسابيع، والخضوع بعدها لعملية الترويض الطبي، قبل استئناف التداريب الفردية والجماعية لاحقا.

كان المهاجم خافي، الذي تعرض للإصابة خلال إحدى الحصص التدريبية الخميس الماضي، تحضرا لعودة الدوري الاحترافي المقرر في الـ 25 من يوليوز الحالي، قد عرض أمس الإثنين إصابته على عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المحلي، لتشخيص نوعيتها، والحسم ما إذا كانت تستوجب إجراء عملية جراحية من عدمها .

وكان اللاعب المذكور قد أجرى فحوصات طبية أولية على يد الطاقم الطبي لفريق المولودية الوجدية، أكدت إصابته بجروح على مستوى الرباط الصليبي، قبل أن يتقرر إحالته على طبيب المنتخب الوطني، للحسم في مدى خطورة إصابته .

يذكر أن إصابة خافي، من المنتظر أن تحرمه من المنافسة على الظفر بلقب هداف الدوري الاحترافي، إذ يحتل المركز الثالث في سبورة هدافي البطولة الوطنية، بفارق هدفين عن المتصدر رضا الهجهوج، مهاجم أولمبيك خريبكة الذي سجل  10 أهداف هذا الموسم أكثر من نصفها من نقطة الجزاء.

14/07/2020 على الساعة 23h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360