استمارة البحث

مباشر
مورابيط
© حقوق النشر : Dr

صفقة مورابيط تجبر أ.أسفي على إصدار بلاغ جديد

14/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

سارع مسؤولو أولمبيك آسفي لكرة القدم، للكشف عن تفاصيل تعاقد لاعبه محمد مورابيط مع شباب المحمدية، بعد تناسل الإشاعات عن مضمون العقد الذي وفعه الفريق المسفيوي، خلال الساعات القليلة الماضية .

ونشر فريق أولمبيك أسفي  بلاغا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" جاء فيه "موضوع توقيع لاعب أولمبيك آسفي محمد مورابيط مع فريق شباب المحمدية أثار عددا من التدوينات تدعي غير ما جاء في العقد الموقع بأن فريق أولمبيك آسفي ضمن بالعقد شروطا من قبيل عدم انتقال اللاعب مورابيط لأي فريق آخر".

وأكد البلاغ أن "هذا الكلام مجانب لحقيقة العقد الموقع وهو نموذجي ويراعي مصلحة اللاعب والفريق ويحترم بشكل تلقائي الفرق المغربية التي كانت لها رغبة في انتداب اللاعب مورابيط وما دون ذلك لا أساس له من الصحة بتاتا".

وأضاف الفريق الميفيوي في البلاغ ذاته  "مسطرة المناقشة مع جميع الأطراف، وكانت الشفافية والوضوح في عملية تدبير الموضوع حتى داخل وبين أعضاء المكتب المسير لنادي أولمبيك آسفي، والتي وضعت مصلحة اللاعب في المقام الأول ومستقبله الكروي ".

والتحق محمد مواربيط (21 سنة) بالنادي المسفيوي منذ الموسم الرياضي 2015-2016. وكانت عدد من الأندية الوطنية أبرزها فريقا الرجاء والوداد الرياضيين، قبل أن يحسم شباب المحمدية الصفقة ويظفر بخدمات عميد الفريق المسفيوي. 

وسيلعب مورابيط إلى جانب فريق شباب المحمدية ابتداء من الموسم الكروي المقبل، علمل أن القيمة الاجمالية للصفقة بلغت مليار و150 مليون سنتيم، دفع خلالها شباب المحمدية 400 مليون سنتيم لأولمبيك أسفي مقابل شراء عقد اللاعب، فيما سيحصل مواربيط على 750 مليون سنتيم، مقسمة على ثلاث مواسم، إذ يحصل في الموسم الأول على مبلغ 150 مليون سنتيم و200 مليون سنتيم في الموسم الثاني ثم 400 مليون في الموسم الثالث .

14/07/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360