استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي يترقب قرار إعادته لدكة بدلاء الرجاء

15/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h00

يترقب فريق الرجاء الرياضي، قرار لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة، في حق المدرب جمال سلامي، الذي قضية لجنة الأخلاقيات في وقت سابق بتوقيفه لأربع مباريات 4 مباريات، منها اثنتان موقوفتا التنفيذ.

ويسعى فريق الرجاء إلى الاستعانة بخدمات المدرب سلامي، خلال المباراة التي سيجريها الفريق أمام  نهضة الزمامرة، برسم مؤجل الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية، عقب استئناف الدوري الاحترافي الذي توقف منذ الـ 15 من مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وكانت لجنة الأخلاقيات قررت توقيف مدرب الرجاء لأربع مباريات، اثنتان منهما موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم، على خلفية التسجيل الصوتي الذي تم تداوله مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تضمن عبارات تنسب تصرفات غير قانونية لبعض أجهزة كرة القدم، حسب بلاغ سابق للجامعة.

وقرر الفريق الأخضر استئناف قرار العقوبة، التي تلزم المدرب جمال سلامي بالغياب عن كرسي الاحتياط للمباراتين المقبلتين، بداية من مباراته المؤجلة عن الدورة الـ 17 من منافسات البطولة الاحترافية، في الـ 24 من الشهر الحالي، بملعب محمد الخامس، أمام نهضة الزمامرة من دون جمهور.

15/07/2020 على الساعة 11h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360