استمارة البحث

مباشر

فيديو: نجم الرجاء يثير حفيظة سلامي

16/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h00

يسير المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي في اتجاه توجيه توبيخ إلى نجمه الكونغولي فابريس نغوما، بسبب خرقه للنظام الداخيل للنادي.

ومن المتظر أن يعرض اللاعب نغوما على اللجنة التأديبية للفريق الأخضر، عقب عودته إلى المغرب، بفعل مشاركته في إحدى المباريات الاستعراضية في بلده التي قضة فيها فترة الحجر الصحي، بعدما تعذر عليه العودة إلى المغرب بعد توقيف الرحلات الجوية بسبب جائحة كروونا.

وأثارت مشاركة اللاعب نغوما في هذه المباراة، حفيظة الإدارة التقنية للفريق الأخضر، بحكم أن الأمر كان قد يتسبب للاعب في إصابة تبعده عن الفريق وهو في حاجة ماسة إلى خدمات جميع لاعبيه.

ويترقب المكتب المسير لفريق الرجاء، حلول الثنائي الكونغولي المحترف في صفوفه فابريس نغوما وبين مالانغو، بالمغرب السبت المقبل، بعد عودة نشاط الرحلات الجوية التي كانت متوقفة بسبب وباء كورونا.

وتمكنت إدارة فريق الرجاء من تأمين رحلة غير مباشرة عبر الكوت ديفوار،  للثنائي الكونغولي، من أجل العودة إلى المغرب، بعد غياب لأزيد من أربعة أشهر عن الفريق بسبب جائحة كورونا.

وكانت إدارة الفريق الأخضر منشغلة جدا بعودة اللاعبين إلى المغرب، لاستئناف التداريب رفقة المجموعة، تحضيرا لعودة التباري على مستوى الدوري الاحترافي المقرر استئنافه في الـ 24 من يوليوز الحالي.

وكان نغوما ومالانغو، قد غادرا المغرب، مستغلين قرار السلطات المغربية بتوقيف المنافسات الرياضية خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد، فيما الثنائي الآخر المحترف في صفوفه الفريق الأخضر، الليبي سند الورفلي والكاميروني فابريس نغاه، بقيا بالمغرب ولم يغادراه، منذ فرض الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا.

16/07/2020 على الساعة 21h00 صلاح مغاني