استمارة البحث

مباشر
Cover_Vidéo: Le360.ma •الزيات: بنحليب تحصل على عقوبته وليس هناك لاعب أكبر من الفريق
© حقوق النشر : Le360

الزيات يوجه رسالة "خاصة" لجمهور الرجاء

18/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h00 | تحديث 18/07/2020 على الساعة 17h57

اعتبر جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي لكرة، أن فريقه قدم موسما استثنائيا، بحكم أنه يواصل سباقه للفوز بلقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، إضافة إلى المنافسة بقوة للظفر بلقب البطولة الاحترافية .

وهنأ جواد الزيات، في تصريحات له، أمس الجمعة، كل الرجاويين على موسمهم الاستثنائي، مؤكدا أن الظروف التي يعيشها النادي وعموم المغاربة جراء انتشار جائحة  "كورونا" ، فرضت على المكتب المسير للنادي، تعبئة واستنفار  كبيرين من أجل الاقتراب من اللاعبين والطاقم التقني، ورفع معوياتهم من أجل مواجهة إكراه ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة .

وقدم الزيات شكره لجمهور الرجاء لوقوفه الكبير  إلى جانب اللاعبين ودعمه النادي،  قبل وبعد انتشار الجائحة ، ودعاها  لمواصلة الوقوف إلى جانب الفريق، من أجل تأكيد صحوة العام الماضي، الذي توج خلاله بلقبي كأس المونفيدرالية والسوبر الافريقي، والفوز بأكثر منولقب تذا الموسم،  لتأكيد الاسثتناء الرجاوي.

يذكر أن فريق الرجاء يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الاحترافي، برصيد 28 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و4 تعادلات، مع تلقيه 3 هزائم، وله خمس مباريات مؤجلة، علما أن سيواجه الزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال، ويلتقي الاسماعيلي في إياب ذات الدور في مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة 

18/07/2020 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360