استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

تداريب خاصة لـ 3 لاعبين في الوداد

18/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h32 | تحديث 18/07/2020 على الساعة 18h00

يواصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، استعداداته لاستكمال منافسات الدوري الاحترافي، بمشاركة جميع اللاعبين باسثتناء محمد الناهيري، الذي فضل التدرب بشكل فردي، بعد فشل التوصل لحلول مرضية رفقة مسؤولي الفريق الأحمر من أجل تجديد عقده الذي ينتهي متم الموسم الجاري .

وقرر الطاقم التقني باستشارة الطاقم الطبي للوداد الرياضي وضع نظام تدريبي خاص  للثلاثي أشرف داري، والنيجيري ميشيل بابا توندي، وسفيان كركاش، من أجل تأهيلهم بدنيا، استعدادا للاستحقاقات المهمة التي تنتظر الفريق الأحمر، الذي يرغب في الاحتفاظ بلقب الدوري الاحترافي، واستعادة لقبه "المسروق" في دروي أبطال إفريقيا .

ويخوض كل من أشرف داري وميشيل بابا توندي تداريب خاصة تحت قيادة الإسباني دييغو ميخياس المعد البدني للوداد، بسبب الإصابة التي كان تعرضا لها في وقت سابق، وألحق بهما، خوان كارلوس غاريدو،  مدرب الفريق، سفيان كركاش، العائد الأربعاء الماضي، من العاصمة البلجيكية بروكسيل، التي كان عالقا بها طيلة فترة الحجر الصحي، ما أخره عن اللحاق بتداريب الفريق الأحمر بشكل مبكر .

ويعول غاريدو على أن يكون لاعبو الوداد  في أتم لياقتهم البدنية وكامل جهوزيتهم التقنية، قبل استئناف البطولة الوطنية، التي يسعى الفريق الأحمر الحسم في لقبها بشكل مبكر، من أجل التفرغ والاستعداد بشكل مبكر،  لمنافسات دوري أبطال إفريقيا .

18/07/2020 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360